رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقوبة حلمى طولان

حلمي طولان
حلمي طولان

فجر عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبى، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العقوبة التي تعرض لها حلمي طولان المدير الفني.

وقال عبدالناصر، في تصريحات إذاعية، الإثنين: تحدثنا اليوم مع لجنة المسابقات بالجبلاية لمعرفة سبب العقوبة مع تقدم تظلم، لكننا فوجئنا بتقرير الحكم الرابع، الذي لم يدن المدير الفني.

وأضاف:على أي أساس تم اتخاذ هذه العقوبة، التي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة لنا وتجاوزا في حق النادي وحلمي طولان، الطبيعي أن يقوم أي مدير فني حال دخول هدف في مرماه بتوجيه اللاعبين.

وأكمل مدير الكرة بإنبي:عقب هدف الزمالك تعرض المدرب للكثير من السباب الجماعي، فتوجه ناحية المدرجات وقال لهم: "أنا عارفكم بالاسم"، ومراقب المباراة أقسم بالله بأنه لم يكتب أي شىء.

وشدد: هناك تقصير من اللاعبين، ولكن يجب ألا أن يكون ذلك سببا، في بعض الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

وأردف: المواجهات الأربع الأخيرة دائما ما يتم احتساب ضربات جزاء علينا أو إلغاء أهداف صحيحة لنا، نرجو من المسئولين عدم تكرار هذه الأخطاء مجددا.

وكان حلمي طولان المدير الفني لإنبي، دخل في مشادة جدلية مع جماهير الزمالك، خلال مباراة فريقه أمام الأبيض، يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات، قد قررت بعد اللقاء، إيقاف حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي مباراتين مع تغريمه ماليا 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

ويستعد إنبي لملاقاة نظيره وادي دجلة، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

ويحتل الفريق البترولي المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.