رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحدد ملامح قوائم الموسم الجديد

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

حدد أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، ملامح قوائم الموسم الجديد، حيث تم الإبقاء على نفس النظام المعمول به فى الموسم الحالى، مع إجراء بعض التعديلات البسيطة.

واستقر مسئولو الجبلاية على استمرار قوائم الأندية بـ30 لاعبا في الموسم المقبل، إضافة إلى5 لاعبين تحت السن، ليصبح مجموع لاعبى كل فريق فى قائمته هو 35 لاعبا وهو نفس العدد الموجود فى قائمة الموسم الحالى.

كانت اللجنة الخماسية التى أدارت اتحاد الكرة قد حددت عدد قوائم الأندية بـ30 لاعبا، وعند تولى اللجنة الثلاثية مهمة إدارة الجبلاية قام أحمد مجاهد بزيادة عدد القوائم إلى ٣٥ خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب طول الموسم وظروف جائحة كورونا.

وينوى مجاهد مناقشة هذا الأمر خلال أول اجتماع لمسئولي الجبلاية مع أندية الدورى الممتاز، خلال الفترة المقبلة، وذلك مقابل أن يتم ضغط جدول الدوري الجديد.

وهناك العديد من الارتباطات الخاصة بالمنتخب الوطنى خلال الموسم الجديد على رأسها المشاركة فى بطولة العرب خلال الفترة من ١ وحتى ١٨ ديسمبر المقبل، وكذلك المشاركة فى بطولة كأس أمم إفريقيا خلال شهرى يناير وفبراير المقبلين، إضافة إلى الارتباطات الدولية للمنتخب وكذلك الاندية المشتركة إفريقيا.