رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: موسيمانى نجح فى إعداد وتجهيز اللاعبين قبل المباراة.. ومساندة الخطيب سر النجاح (فيديو)

الكابتن

أعرب سامي قمصان، مدرب الفريق الأول  بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي نظيره صن داونز، في المباراة التي جمعتهما، من دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد السلام، وينتظر لقاء الإياب يوم 22 من نفس الشهر في بريتوريا.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، علي قناة "الأهلي": الأهلي حقق فوزا مهما علي حساب خصم قوي ويملك عناصر مميزة، مؤكدا أن اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية وحققوا المطلوب خلال المباراة.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني طالب اللاعبين من استغلال كل الفرص لتسجيل الأهداف مع الحفاظ علي نظافة الشباك وهو ما حققه اللاعبون.

وأكمل: موسيماني نجح في إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بعد دراسة المنافس بشكل دقيق، وهو ما أسهم في تحقيق الفوز المهم.

وأشار إلي أنه ما زالت هناك 90 دقيقة صعبة في لقاء العودة بجنوب إفريقيا، وسيقاتل الأهلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي.

واختتم: زيارة الكابتن محمود الخطيب للاعبين قبل المباراة منحت الجميع دفعة معنوية كبيرة خاصة أن مساندته المستمرة للاعبين والجهاز الفني تمنح الثقة للجميع.