رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات تحفيزية من كبار الأهلى قبل لقاء القمة

الاهلى
الاهلى

عقد لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي عدة جلسات مع بعضهم البعض علي هامش المعسكر المغلق لمباراة الزمالك في القمة 122 ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين.

وحرض محمد الشناوي قائد الفريق علي لم شمل اللاعبين والتأكيد علي أهمية المباراة والفوز بالنقاط الثلاث في مشوار الفريق نحو الاحتفاظ علي اللقب واستعادة صدارة الدوري.

وحذر الحارس الدولي زملائه من صعوبة المباراة ورغبة الزمالك في حصد الثلاث النقاط وتعويض خسارة المباراة الأولي وستكون هناك ضغوط علينا من بداية اللقاء.

وطلب الشناوي من اللاعبين ضرورة التركيز في الملعب وعدم الانشغال باي أمور خارج الملعب وعدم التهاون والاستهتار بالمنافس وخاصة المهاجمين ستكون لديهم شراسة من أجل تحقيق المكسب.

وأكد الحارس لزملائه وخاصة المدافعين أن مراقبة شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومنع أي تحركات لهم في منطقة الجزاء أو التسديد من علي مسافات.

كما حرص الثلاثي وليد سليمان وعمرو السولية ورامي ربيعة بضرورة اللعب بروح في المباراة والتأكيد علي أفضلية الأهلي في مواجهات الزمالك وأن الفريق بمن حضر الكل منتظر منا الفوز والفريق مكتمل عناصره الأساسية علي عكس مباراة الدور الأول ولا بد من استعادة ثقة الجماهير وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لأنها بطولة خاصة لدي الجماهير بغض النظر عن ترتيب الفريق في الدوري.