رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أفضل من شيكا وزيزو».. تجربة سموحة تكتب عودة مصطفى فتحى أساسيا فى الزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يقدم مصطفي فتحي لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى سموحة، مستويات رائعة مع الفريق السكندري، خلال فترة إعارته والتي بدأت في الانتقالات الشتوية الماضية وتنتهي بنهاية الموسم الجاري 2020/2021.

مصطفي فتحي الذي أبعدته إصابة تلو الأخرى عن المشاركة أساسيا مع الزمالك منذ ما يقارب العامين، الآن يبعث برسالة للجميع:" أنا هنا.. ولم أمت"، لذلك سيدرس الزمالك بكل جدية عودته إلى الفريق بنهاية الموسم، خاصة بعد انحصار مركز الظهير الأيمن على كل من شيكابالا، وصاحب الأداء المتراجع أحمد سيد "زيزو".

وكان قد أحرز مصطفي فتحي هدفا في شباك فريقه السابق الزمالك في الجولة الماضية، في مباراة انتهت بفوز الأبيض على سموحة، بهدفين مقابل هدف، أحرز "فتحي" هدف فريقه الوحيد.

ماذا قدم مصطفي فتحي مع سموحة؟

شارك مصطفى فتحي مع فريق سموحة في الموسم الجاري في 13 لقاء فقط، بعدد دقائق 1084 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 5 لزملائه في الفريق.

ماذا صنع (شيكابالا وأحمد سيد زيزو) مع الزمالك في الموسم الجاري؟

خرج مصطفي فتحي معارا في الانتقالات الشتوية الماضية من أجل عيون كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، فماذا فعل الثنائي خلال مبارياتهما هذا الموسم مع الأبيض؟

1- شيكابالا

شارك "الأباتشي" مع الزمالك في الموسم الجاري خلال 19 مباراة، بعدد دقائق 873، سجل خلالها هدفين، وصنع 4 لزملائه.

2- أحمد سيد "زيزو"

شارك زيزو مع الزمالك في الموسم الجاري في 24 مباراة بعدد دقائق 1852، سجل خلالها هدفين، وصنع 3 لزملائه.

ماذا قدم أوناجم خلال إعارته للوداد المغربي؟

يُعد المغربي محمد أوناجم ضمن اللاعبين المحسوبين على الزمالك في مركز الجناح الأيمن، قبل إعارته للوداد المغربي في الانتقالات الشتوية الماضيية.

وخاض أوناجم حتى الآن مع الوداد المغربي 17 مباراة، بعدد قائق 969 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 لزملائه في الفريق.

فيبقي التساؤل: هل حسم مصطفى فتحي مشاركته أساسيًا مع الزمالك بعد انتهاء إعارته في ظل تفوق أرقامه على كل زملائه في نفس المركز بالفريق الأبيض؟