رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري

الكابتن

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، بعدما نجح الأحمر في تحقيق فوزًا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وتفوق الأبيض على نظيره سموحة بنفس النتيجة، في لقاءات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الجاري 2020/2021.

أحرز هدفي النادي الأهلي في شباك الاتحاد السكندري كلا من محمد مجدي أفشة، والمغربي بدر بانون،قبل أن يٌقلص محمد الصباحي النتيجة للاتحاد السكندري في الدقيقة 92 من زمن اللقاء، من انفراد صريح بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

على الجانب الأخر، تمكن الزمالك من الحفاظ على صدارته للدوري الممتاز، بغوز على سموحة بهدفين لكلا من أشرف بن شرقي وطارق حامد لاعب الفريق الأبيض، بينما أحرز لسموحة هدفه الوحيد عن طريق لاعبه مصطفى فتحي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

من المقرر أن يضرب قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) موعدًا ناريًا جديدًا يوم الأثنين المقبل الموافق 10 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام التاسعة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، بداية اللقاء المرتقب، الذي سيحدد بنسبة كبيرة جدًا، ملامح بطل الدوري الممتاز هذا الموسم.

حيث يتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الأهلي وصيفًا في جدول الترتيب ب40 نقطة فقط، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 20 مباراة حتى الآن، بينما لعب الأهلي 18 لقاء، ويتبقى له مؤجلتان أمام كلا من أسوان ومصر المقاصة.

وكان قد حقق النادي الأهلي فوزًا على نظيره الزمالك في شهر أبريل المنقضي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع، حيث سجل هدفي الأهلي في اللقاء محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق "شيكابالا".


ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هذه المباراة المرتقبة عبر منصتها الفضائية "أون تايم سبورت"، وكذلك التلفزيون الأرضي.

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك على الاتحاد وسموحة


ويأتي جدول الترتيب كاملا كلاتي:

1_ الزمالك في المركز الأول برصيد 44 نقطة

2_ الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة

3_ بيراميدز في المركز الثالث برصيد 34 نقطة

4_المصري البورسعيدي في المركز الرابع بـ 32 نقطة

5_غزل المحلة خامسًا بـرصيد 30  نقطة

6_الاتحاد السكندري سادسًا برصيد 29 نقطة

7_ سموحة سابعًا برصيد 28 نقطة

8_ سيراميكا كليوباترا ثامنًا برصيد 27 نقطة

9_ إنبي تاسعًا برصيد 27 نقطة

10_ مصر المقاصة عاشرًا برصيد 26 نقطة

11_ الجونة برصيد 25 نقطة 

12_ طلائع الجيش برصيد 23 نقطة

14_ المقاولون العرب  برصيد 20 نقطة

15_ أسوان 20 نبرصيد نقطة

16_ البنك الأهلي برصيد 18 نقطة 

17_ وادي دجلة برصيد 16 نقطة

18_ الإنتاج الحربي برصيد 12 نقطة.