رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح معلقًا على تتويجه بجائزة "لوريوس": يمكن استبدال الجميع باستثناء المشجعين

الكابتن


علق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق كرة قدم ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي، بعد إنجازاته مع الفريق الأحمر داخل الملعب وخارجه.

وقال صلاح في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن اشكر الجميع على هذه الجائزة، تعلمت الكثير من هذه السنة، الرياضة تُثبت لكل يوم أن أي شخص يمكن استبداله في المنظومة، باستثناء المشجعين".

أول تعليق من محمد صلاح بعد حصوله على جائزة لوريوس العالمية 



وكان قد كتب الحساب الرسمي للجائزة عبر تويتر: "جائزة لوريوس العالمية الرياضية تذهب لمحمد صلاح، في عام نجح فيه صلاح في قيادة ليفربول للفوز بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا، بالإضافة إلى مشروعات هامة في موطنه، التبرع بالأموال لبناء المدارس والمستشفيات."

جائزة لوريوس العالمية هلى جوائز تمنح للرياضيين على الإنجازات الرياضية على مدار العام، وتم تأسيسها في عام 1999، من قبل مؤسسة "Laureus Sport for Good Foundation

و أقيمت حفلة لوريوس العالمية لأول مرة في 25 مايو عام 2000، في إحدى المناطق الإدارية بإمارة مدينة موناكو الفرنسية تُدعى "مونت كارلو".

أعلن الحساب الرسمي لجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي فوز النجم المصري محمد صلاح  بالجائزة لعام 2021 بحسب ما أعلنه النجم لويس فيجو عبر تويتر.

ويعد لاعب التنس السويسري روجر فيدرر هو الأكثر تتويجًا بهذه الجائزة بعدد 6 مرات.