رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كارتيرون» يجدد رفضه لمنصب مدير الكرة فى جهازه

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طلبه لإدارة ناديه بعدم تواجد مدير كرة في الوقت الحالي داخل الجهاز الفني بعدما اقترح بعض المسئولين تواجد مدير كرة قوي في الفريق لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب.

وكان طلب كارتيرون من البداية بعدم تواجد مدير كرة أو مشرف على فريق الكرة على أن تكون كافة الصلاحيات خاصة به فقط وإلى الإدارة وبدون وجود وسيط بسبب شكوى المدرب من قبل في عهد المجلس السابق.

ويتمسك كارتيرون بأن يكون توقيع العقوبات من خلاله بشكل مباشر وتقديم مذكرة إلى الإدارة وذلك حال رغبته في معاقبة أي لاعب في الفريق كما حدث من قبل مع الثلاثي محمد عواد وإمام عاشور وأحمد عيد.


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب الأمس حرص خلالها على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة سموحة المقبلة من أجل استعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون للاعبي الفريق أن الدوري لا يزال في الملعب مشددا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.