رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اكتساح أهلاوى وسجل مقبول للفلاحين.. تاريخ مواجهات الأهلى وغزل المحلة

الاهلى وغزل المحلة
الاهلى وغزل المحلة

في أمسية رمضانية خالصة، يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره غزل المحلة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

ويحتضن استاد غزل المحلة، مباراة اليوم التي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساءً.

فبعد سقوط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق، يدخل النادي الأهلي هذه المباراة طامعًا في استغلال هذه الهدية، من أجل تقليص الفارق بينه وبين الأبيض إلى نقطة وحيدة، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 19 مباراة، بينما لما يخوض الأهلي سوى 16 مباراة حتى هذه اللحظة، وقبل مواجهة غزل المحلة مساء اليوم.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك "المتصدر"، لكن الأحمر يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام أسوان والمقاصة، بينما غزل المحلة يدخل هذه المباراة في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

اكتساح أهلاوي وسجل مقبول للفلاحين

لقاء اليوم يحمل الرقم 93 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز النادي الأهلي في 51 مباراة سابقة، بينما انتصر غزل المحلة في 11 لقاء، وتعادل الفريقين في 30 مناسبة.

وفاز النادي الأهلي في آخر لقاء جمع الفريقين على ستاد الأهلي والسلام، في ديسمبر الماضي ضمن منافسات الدور الأول من دوري الموسم الجاري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للأهلي، سجلها كل من محمد شريف (هدفين)، ومحمود كهربا (هدف).

يذكر أن النادي الأهلي لم يخض أي مباراة على استاد غزل المحلة منذ 8 سنوات تقريبًا، ضمن منافسات موسم 2011/2012، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، بعد اقتحام الجماهير أرضية الملعب، وإلغاء المباراة واحتساب حكم اللقاء المباراة لصالح الأهلي بهدفين دون رد.