رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب "ميستايا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

وستُذاع مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما خسر أمام غرناطة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

أما على المستوى الأوروبي، فقد ودّع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

تابع أيضاً:

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل (dostor.org)

التشكيل المتوقع قبل مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري (dostor.org)


في المقابل، يرغب فريق فالنسيا ، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 74 نقطة، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.