رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي أمام الجونة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي والجونة، المقرر إقامتها اليوم الجمعة على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان قد قدم نادي الزمالك هدية إلى نظيره ومنافسه الأزلي النادي الاهلي،بعد تعادله أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات نفس الجولة من المسابقة ذاتها.

الأهلي الذي فاز على المصري البورسعيدي في المباراة الماضية في الدوري، يدخل هذه المباراة، لتقليص الفارق بينه وبين الزمالك إلى نقطة واحدة فقط، مع الوضع في الاعتبار خوض الأبيض 18 مباراة في مسابقة الدوري، بينما لعب الاحمر 15 مباراة فقط.


اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة فى الدوري المصري

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون العرب بهدفين لكلاً منهما

وكان قد حقق النادي الاهلي فوزًا مهمًا على نظيره المصري البورسعيدي في لقاؤه الأخير بالدوري، بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، بينما أحرز هدف المصري الوحيد مهاجمه عمر كمال.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وصيفًا للدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، خلف الزمالك "المتصدر" بـ40 نقطة، بينما الجونة الذي خسر في الجوالة الماضية أمام أسوان، يرغب في تعويض هذه الهزيمة أمام الأهلي، حيث يأتي ممثل الصعيد عاشرًا في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الاهلي أمام الجونة في الدوري المصري

يحتضن ملعب الأهلي والسلام، اليوم الجمعة منافسة قوية بكموحات ودوافع مختلفة بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءًا.

يهمك أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع المقاولون العرب

والتقى الأهلي مع الجونة من قبل في 15 مباراة، فاز الأحمر في 10 مباريات، مقابل فوز وحيد لممثل الصعيد، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.