رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الكابتن

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نظيره مانشستر يونايتد، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول الإنجلبزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح يمر بموسم شبه كارثي في الوقت الحالي، بعد خروجه من الدور ربع النهائي بدوري ابطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، بمجموع مباريتين (2_1) لصالح الفريق الإسباني.

نتائج ليفربول الكارثية لم تتوقف عن دوري الأبطال فقط، بل امتدت للدوري الإنجليزي، فأصبح حامل اللقب، مهدد من الدخول في المربع الذهبي من أجل المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

حيث يدخل ليفربول الموجهة المقبلة أمام مانشتسر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبرصيد 54 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، خلف مانشستر سيتي "المتصدر" برصيد 77 نقطة.

 موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يلتقي فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 2 مايو، في تمام الخامسة والنصف مساءًا. على ملعب "أولد ترافورد" الخاص بفريق مدينة مانشستر.

وعلى الرغم من تراجع مستوى ليفربول هذا الموسم إلا أن الدولي المصري محمد صلاح مازال ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله  20 هدف آخرها في شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1_1).

ويأتي صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي البريميرليج في الموسم الجاري، وبفارق هدف وحيد لصالح الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، الذي آحرز 21 هدف في الموسم الجاري وبعد مرور 33 جولة، وبفارق هدف واحد عن صلاح الذي سجل 20 هدف فقط.

ومن المقرر أن تُنقل هذه المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس، وفقًا لحصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.