رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فهمي بعد تكريمه بالقلادة الذهبية: الأهلي بيتي الأول.. ولم أتقاضَ أجرًا عن عملي بالنادي (فيديو)

الكابتن

قال محمود فهمي، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن تكريمه بمنحه القلادة الذهبية أمر أسعده كثيرًا، خاصة وأنه يعتبر النادي بيته الأول، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء بذل مجهودًا كبيرا طوال الفترة الماضية.

وأضاف محمود فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش»"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه تم إبلاغه بتكريمه بالقلادة الذهبية من خلال خطاب عن طريق محمود الخطيب رئيس الأهلي، موضحًا أنه دخل الأهلي عام 1943، ويَكنّ كل الاحترام لرئيس القلعة الحمراء الحالي.

وتابع: الأهلي بالنسبة لي بيتي الأول، ولم أتقاض أي أجر عن أي عمل أقدمه للنادي كونه يعتبره بيته وعائلته، مشيرًا إلى أنه يعمل بالتعاون مع مجموعة من الزملاء القانونيين ومجلس الإدارة بدءًا من مجلس إدارة صالح سليم، ثم حسن حمدي، مرورًا بمحمود الخطيب.

وأشار «فهمي» إلي أن محمود طاهر من خيرة رؤساء النادي الأهلي، على الرغم من عمله معه في فترة رئاسته للأهلي، إلا أنه عمل كثيرًا من أجل النادي وخدمته، ومن أهم القضايا التي عمل عليها «فهمي» أرض الجزيرة، مضيفًا أن النادي الأهلي في عهد الملك فاروق كان له دور ديني وتربوي.

واختتم: أتمني أن يتم منح الراحل صالح سليم القلادة الذهبية للنادي، بالإضافة إلى حسين حجازي ومختار التتش، والثنائي حسن حمدي ومحمود الخطيب، جميعهم يستحقون التكريم بالقلادة الذهبية، لما قدموه من نجاحات للنادي الأهلي.