رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو جابر عن مواجهة نامونجو: الفوز هدفنا

عمرو جابر
عمرو جابر

قال عمر جابر، لاعب بيراميدز، إن فريقه جاهز للقاء نامونجو في آخر مباريات دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية، موضحا أنها مباراة مهمة رغم التأهل للدور ربع النهائي، مشددا على أن اللقاءات المتتالية مهمة، فرصة للمدرب لأن يمنح الفرصة للاعبين وتجهيز الجميع.

وتابع اللاعب على أن الفوز والانتصار مهمان للغاية، لأنه يأتي بانتصار آخر في الفترة المقبلة، وهذا شيء مهم للغاية خاصة في ظل توالي المباريات في تلك المرحلة محليا وقاريا.

وأضاف جابر، أن التأهل المبكر للدور ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية، مهم جدا لإراحة العناصر التي تشارك باستمرار ومنح الفرصة لمن لا يشارك كثيرا، وهو ما يعطي المدير الفني فرصة للتدوير، خاصة وأن الفريق مرتبط بمباراة مهمة جدا ومواجهة الزمالك في الدوري، والتي تقام الأسبوع المقبل والفريق يطمح للفوز بكل مبارياته ومواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز، قد ضمن التأهل رسميا إلى دور الثمانية من الكونفيدرالية الإفريقية، عقب تخطي عقبة نكانا الزامبي في عقر داره، وم الأربعاء الماضي بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

ويحتل الفريق السماوي المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط خلف الرجاء المتأهل أيضا والمتربع على قمة المجموعة الرابعة بـ15 نقطة.