رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مشاكله مع نبيه.. هل يخطط كارتيرون للهروب مرة أخرى من الزمالك

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

 
تبحث اللجنة المؤقته التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز أزمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد غموض موقفه وتعمده إثارة المشاكل مع الجهاز المعاون، خاصة أسامة نبيه المدرب العام للفريق وطلبه استبعاده من الجهاز.

وأكمل كارتيرون غموض موقفه بعدما طلب جواز سفره من الجهاز الإداري بحجة تجديده واستقدم ورقة من السفارة الفرنسية بالقاهرة يؤكد أن جواز السفر ينتهي بعد شهرين، وبدأت مخاوف إدارة الزمالك من هروب جديد للفرنسي كارتيرون مثلما أثار المشاكل العام الماضي وهرب لتدريب التعاون السعودي، وازدادت مخاوف إدارة الزمالك أن اثارة كارتيرون للمشاكل والأزمات تتزامن مع احتمالية رحيل مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بعد أن تلقى عرضا لتدريب منتخب جنوب إفريقيا.


وتبحث إدارة الزمالك الموقف مع كارتيرون تحسبا لهروبه ووضع الفريق في مأزق في ظل ضغط مباريات الدوري وكأس مصر حتي لا يخسر الزمالك البطولتين في هذا التوقيت الصعب مثلما هرب كارتيرون الموسم الماضي قبل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا وكان سببا في خسارة الفريق للبطولة.

وتبحث إدارة الزمالك الموقف وهل ما يفعله كارتيرون مجرد ورقة تهديد للضغط فقط على الإدارة من أجل إقالة أسامة نبية المدرب المساعد، أم مقدمة لرحيل المدير الفنى؟!.