رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسة شرسة بين الحكام لإدارة مباراة القمة

طاقم حكام مباراة
طاقم حكام مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك

شهدت الأيام الأخيرة الماضية منافسة شرسة بين الحكام الدوليين، وصلت إلى حد المطالبة والإلحاح على مسئولي اتحاد الكرة من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 10 مايو المقبل في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز .

 

وأعلن وجيه أحمد، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، عن تساوي فرص السداسي الدولي في إدارة القمة، حيث تم استبعاد محمود البنا من المنافسة باعتبار أنه أدار مباراة القمة الأخيرة، التي أقيمت يوم 18 أبريل الماضي، على أن يتم إسناد إدارة المباراة لأحد الحكام الستة الدوليين.

 

ونشبت "خناقة" بين الحكام الدوليين بشأن إدارة مباراة القمة، حيث قرر الجميع التحرك في كل الاتجاهات من أجل إقناع لجنة الحكام والمقربين من أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، من أجل حسم اختيار طاقم حكام مباراة القمة المقبلة في ظل الشكاوى التي صدرت بعد استبعاد إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة القمة السابقة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

ورغم وجود رغبة لدى مسئولي الجبلاية، في تأجيل القمة ووصول خطاب أمني يتضمن التأجيل من أجل رفع الحرج عنهم بعدما طالب الأهلي بالتأجيل نظرا لحالة الإجهاد وخشية الإصابات التي يتعرض لها لاعبو المارد الأحمر مؤخرا، إلا أنه يتم حاليا تجهيز طاقم حكام دولي لإدارة المباراة، في ظل الرفض القاطع لاستدعاء طاقم حكام أجانب.