رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 مكاسب يحصدها الأهلي بعد الفوز على إنبي بثلاثية

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

واستعاد المارد الأحمر، ذاكرة الانتصارات من جديد بعد أن كان قد خسر الأهلي في المباراة الماضية أمام سموحة بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وإلى جانب انتصار الأهلي الكبير، فإن هناك عدة مكاسب حصدها المارد الأحمر بعد الفوز الكبير على إنبي، نستعرضها على النحو الآتي:

العودة للانتصارات 

استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات مرة أخرى والتي كانت قد توقفت في المباراة الماضية بعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها المارد الأحمر أمام فريق سموحة.


مصالحة الجماهير 

صالح الأهلي جمهوره الغاضب وذلك بعد الخسارة الماضية أمام سموحة والتي تعرض لها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وجاءت المصالحة بانتصار كبير على الفريق السكندري.


عودة حسين الشحات للتألق

عاد حسين الشحات للتألق مرة أخرى حيث سجل هدفا وصنع آخر في ثلاثية المارد الأحمر وذلك بعد أن كان مستواه قد تراجع في المباريات الماضية.


مولد نجم جديد

شهدت المباراة مولد نجم جديد هو اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا الذي أجاد في مركز الظهير الأيسر على الرغم أنه يلعب في مركز خط الوسط.

وقدم اللاعب الشاب مستويات رائعة ليعوّض غياب الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد.


هدف رائع للسولية 

سجل عمرو السولية هدفا رائعا للغاية ليتوج مجهوده الكبير مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.