رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يرد على تصريحات الجنايني : «كنت بتضر الزمالك»

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني


كذب أمير مرتضى ، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، تصريحات عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق بشأن الزمالك ، والتي أدلى بها عبر تطبيق "كلوب هاوس".

وكان الجنايني قد أكد أنه كان يوصي أمير مرتضى منصور، بالإدلاء ببعض التصريحات التي تستفز الأهلي وجماهيره.

وأشار الجنايني إلى أنه جامل الزمالك في مسألة القيد حيث كانت جميع الأندية قد دفعت مستحقات قيد لاعبيها عدا الزمالك ، فاقترح الجنايني وقت وجوده رئيسا للجنة الخماسية أن يقيد الزمالك لاعبيه ، على أن يتم خصم مستحقاته من أموال الاتحاد الإفريقي التي ستأتي في وقت لاحق من أجل ألا يحرم الزمالك من القيد.

وقال أمير مرتضى عبر حسابه على تويتر :

"الناس اللي معندهاش دم وبتدخل على clubhouse وتقول اي كلام على اساس انه في صالون بيتهم ومحدش سامعهم ومحدش هيكدبهم ياريت تتكسفوا على دمكوا شوية الناس مش بيتضحك عليها ولو ناسي افكرك ولا نسيت ال ٦ نقط اللي خصمتهم و إيقاف شيكا وعبدالله جمعة و أزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات  كتيرة".

وتابع : كلام عمرو الجنايني كذب وعمري ما طلبت منه حاجة للزمالك وعملها بالعكس كان بيعطل وبيضر الزمالك وبعدين هاخد رأي واحد فاشل ليه!! خربت الزمالك وانت في مجلس إدارته مع ممدوح عباس وكملت تخريب وانت في اتحاد الكرة..انت ولا كنت محايد بين الأهلي والزمالك ولا كنت متحيز للزمالك انت كنت ولا حاجة.