رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يختار قائمة الأهلى.. وعودة بيكهام لحساباته وتحذيرات من مفاجآت إنبى

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الجمعة، في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادًا لمواجهة إنبي، غدًا السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، للدوري الممتاز، علي ملعب بتروسبورت.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر والتي تشهد عودة احمد رمضان بيهكام والذي غاب عن مباراة سموحة في الجولة الماضية للإيقاف بسبب الانذارات، بينما يستمر غياب المصابين أمثال علي معلول وحمدي فتحي وأجايي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمد هاني واستكمال برنامجهم العلاجي.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة التركيز في مباراة انبي خاصة أنها من المواجهات التي لا تخضع لأي مقياس ودائما ما تشهد صعوبة بين الفريقين، خاصة أن الفريق البترولي يقوده مدرب مخضرم صاحب خبرة في المباريات الكبري.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الفريق يخوض سلسلة مباريات متتالية تحتاج اللعب بروح قتالية من أجل مواصلة الانتصارات وحصد جميع نقاط المؤجلات لاستعادة قمة الدوري من الغريم التقليدي وزيادة فارق النقاط بيننا.

وشدد موسيماني علي خطورة لاعبي إنبي والذين يجيدون اللعب أمام الفرق الكبري وستكون لديهم دوافع لتحقيق نتيجة أمام بطل إفريقيا وتحسين نتائجهم في الفترة الأخيرة.

وطلب المدير الفني من الثنائي  محلل أداء الفيديو تقريرا عن آخر خمس مباريات لفريق إنبي من أجل دراستها ووضع نقاط القوة والضعف من اجل عرضها علي اللاعبين قبل المران الأخير وتحديد طريقة اللعب والتشكيل.

وجهز ثنائي تحليل الأداء والفيديو بعض مباريات إنبي أمام الاتحاد السكندري والجونة والمصري وطلائع الجيش ومصر للمقاصة لتحديد مفاتيح وأوراق الفريق البترولي الرابحة قبل اللقاء المرتقب بينهما.