رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل هيثم شعبان «رسميا»

هيثم شعبان
هيثم شعبان

أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة النائب محمد أبوالعينين، عضو مجلس النواب، رحيل المدير الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان وجهازه المعاون، خلال الفترة المقبلة.

ونشر مسئولو سيراميكا بيانا تم من خلاله توجيه الشكر لهيثم شعبان، عبر حساب النادي الرسمي، جاء نصه كالتالي:

تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبوالعينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبوالعينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق باقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدراته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع.

وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبية جديدة، خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن هيثم شعبان، قد نجح في قيادة الفريق الموسم المنصرم، للصعود إلى دوري الأضواء والشهرة وسط الكبار الموسم الجاري 2020-2021، لأول مرة في تاريخ النادي، بعد منافسة شرسة مع بتروجت في القسم الثاني.

وكان سيراميكا تعرض للسقوط بثنائية مقابل هدف أمام نظيره مصر للمقاصة، أول أمس، الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، ليودع البطولة مبكرًا.