رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأولمبية تحتوي أزمة منتخب المصارعة قبل أولمبياد طوكيو

الكابتن

عقد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية جلسة مع ثلاثي منتخب مصر للمصارعة محمد إبراهيم كيشو في وزن 67 ك وهيثم فهمي في وزن 60 ك و محمد مصطفى في وزن 87 ك وذلك لبحث ومناقشة استعدادات الثلاثي ومنتخب المصارعة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو هذا العام.
حضر الجلسة اللواء عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية الراعية للاعبين الثلاثة.

خلال الجلسة تم التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي طالب اللاعبين واتحاد المصارعة بضرورة التركيز في المرحلة الحالية من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي تعتبر الهدف الأكبر في الفترة الحالية.

وحرص هشام حطب على الاستماع لمطالب اللاعبين الثلاثة واحتياجاتهم خلال الفترة الحالية  من معسكرات تدريب استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية من أجل العمل على تنفيذها وتوفير كافة الاحتياجات التي تساعدهم على أفضل استعداد لأولمبياد طوكيو سواء خلال فترة التدريب الحالية في معسكر المركز الأولمبي بالمعادي لحين خوض المعسكر الخارجي والمقرر أن يكون في بولندا في شهر مايو القادم.

وأعرب لاعبو منتخب المصارعة محمد إبراهيم كيشو وهيثم فهمي و محمد مصطفى عن شكرهم لرئيس اللجنة الأولمبية المصرية على الجلسة التي عقدت اليوم والتي شهدت بحث ومناقشة العديد من الأمور الخاصة بالثلاثي خلال الفترة الحالية.