رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الأهلى يكشف آخر تطورات إصابة أيمن أشرف

الأهلي
الأهلي


كشف سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي، موقف أيمن أشرف من اللحاق بمواجهة سموحة، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان، في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "اللاعب يعاني من خشونة في الركبة، سيخضع للفحص الطبي اليوم، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للقاء".

وعن منافس المارد الأحمر المحتمل في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، أوضح: "نحن جاهزون للجميع، معظم الفرق المتأهلة سبق لنا اللعب أمامها والتفوق عليها، كل الفرق مميزة ولديهم خبرات إفريقية كبيرة".

وانتقل قمصان للحديث عن ديربي القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، قائلا: "المعسكر المبكر أفادنا كثيرا، جعل اللاعبين يدخلون في الأجواء، فضلا عن عامل الإعداد النفسي والذهبي للمباراة جيدا".

وأضاف: "عانينا من الإصابات، كما أن هناك 5 لاعبين شاركوا في مباراة القمة لأول مرة، هم "علي لطفي، محمد شريف، أحمد رمضان بيكهام، بدر بانون، طاهر محمد طاهر".

وواصل مدرب الشياطين الحمر: "عملي السابق مع كارتيرون ساعدنا كثيرا على معرفة أسلوب لعبه خاصة في المواجهات الكبيرة، فهو يعتمد على ترك الاستحواذ للمنافس واستغلال الهجمات المرتدة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني للأهلي وضع العديد من السيناريوهات، ركزنا على تعطيل هذا الأمر وألا نندفع هجوميا".

وأتم تصريحاته قائلا: "الله كافأ علي لطفي، هو حارس مميز ولديه هدف معين يسعى لتحقيقه".

وكان الأهلي قد حقق فوزا هاما على منافسه اللدود الزمالك، بهدفين مقابل هدف، يوم الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري، جعلته أقرب من الوصول للقمة، الذي يتربع عليها الأبيض بـ33 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره سموحة غدا، الأربعاء، في سهرة رمضانية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 من البطولة ذاتها.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مباريات أخرى مؤجلة، أمام إنبي وتقام السبت المقبل والمصري يوم 27 أبريل الجاري، ثم الجونة في الثلاثين من الشهر ذاته.