رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي ستُقام على ملعب "ايلاند رود"، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 32 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – أوزان كاباك – فيليبس - ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط:  تياجو ألكانتارا – فابينيو – جيمس ميلنر

في الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – دييجو جوتا

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، قد انتهت بفوز كبير لليفربول بنتيجة 4-3، في الجولة الأولى من المسابقة، لذلك يريد ليدز يونايتد الثأر ومصالحة الجماهير.

 

وشهدت هذه المباراة إحراز نجمنا المصري محمد صلاح 3 أهداف، قبل أن يُضيف الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، الهدف الرابع.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، متفوقًا على ليدز يونايتد صاحب المركز العاشر برصيد 45 نقطة.