رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سليمان وأجايي هدافي لقاءات القمة من الجيل الحالي بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي على موعد مع أكثر المباريات المصرية والعربية والإفريقية متعة وإثارة، عندما يتواجه قطبي الكرة المصرية مساء اليوم الأحد الموافق 18 أبريل على ستاد القاهرة الدولي ضمن  منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعد قمة الليلة هي رقم 121 للقطبين على مر تاريخ مواجهتهما حيث  يحتضن ستاد القاهرة الدولي هذه المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساءًا ضمن إحدى مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

الأهلي ضربته العديد من الغيابات قبل هذه المباراة الصعبة أمام الزمالك، حيث يفتقد خدمات كل من محمد الشناوي حارس المرمى، محمد هاني الظهير الأيمن، علي معلول الظهير الأيسر، ياسر إبراهيم قلب الدفاع، حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد لاعبو الوسط، جونيور أجايي في الهجوم.

بينما الزمالك يدخل المباراة بأذهان صافية بعد خروجه المبكر من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في مجموعة ضمت كلا من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وكذلك تونجيث السنغالي.

الزمالك يدخل هذه المباراة متصدرًا للدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 14 مباراة خاضها، بينما الأهلي يحل رابعًا في جدول الترتيب بـ27 نقطة، من أصل 11 مباراة خاضها الفريق في الموسم الجاري.

ويقدم لكم "الكابتن" قائمة هدافي القمة من الجيل الحالي للفريقين:_

يتقاسم كلا من وليد سليمان وجونيور أجايي قائمة هدافي القمة من الجيل الحالي في الفريقين برصيد 4 أهداف لكلا منهما سجلاهما في شباك الزمالك.

هدفين في القمة:_

بينما يتصدر محمود عبد الرازق شيكابالا قائمة هدافي الزمالك في مباريات القمة من الجيل الحالي، بتسجيله هدفين، وبالتساوي مع  محمود علاء  وأيمن حفني لاعبا الفريق، وكذلك مصطفى محمد المعار إلى جالاتا سراي التركي.

هدف واحد في القمة:_

بينما سجل هدفًا واحدًا في القمة كلا من عمرو السولية و علي معلول  وياسر إبراهيم  ومحمد مجدي "اأفشة" وحسين الشحات من الأهلي، ومن الزمالك  أحمد سيد زيزو وأسامة فيصل  ومحمد عبد الشافي وأخيرًا مصطفى فتحي المعار إلى سموحة.