رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك.. محمد شريف يقود الهجوم| عاجل

الكابتن

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة جدا، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة القمة أمام الزمالك في التاسعة والنصف مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

واضطر موسيماني إلى إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق الأساسي بسبب الإصابات التي ضربت صفوف لاعبيه أمثال محمد الشناوي حارس المرمى وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني وجونيور أجاي وياسر إبراهيم للإصابة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

وعن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في مباراة القمة فهو كالتالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وبدر بانون وأيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.


القنوات الناقلة لمباراة القمة

وتذاع المباراة عبر قناتي “أون تايم سبورتس 1” وتضم استوديو تحليليا، وأيضاً قناة “أون تايم سبورتس 2” بدون استوديو تحليلي، حيث تكتفي ببث المباراة فقط.

 

المعلقون على مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يقوم المعلق المخضرم مدحت شلبي بالتعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى لقناة “أون تايم سبورتس 1”، ويتواجد معه على الصوتية الثانية لنفس القناة المعلق أيمن الكاشف.

 

بينما يقوم حاتم بطيشة بالتعليق على المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” التي ستقوم ببث المباراة، بدون استوديو تحليلي، حيث يتواجد بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.


طاقم حكام مباراة القمة 121

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء طاقم الحكام الذي سيدير مباراة الزمالك والأهلي، حيث سيتولى محمود البنا، إدارة المباراة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال، وأحمد توفيق طلب (حكمين مساعدين)، ومحمد معروف "حكما رابعا"، إلى جانب محمد عادل "حكم فيديو" ومحمود عاشور "حكم مساعد فيديو".


مواجهات الأهلي والزمالك في شهر رمضان

تواجه الأهلي والزمالك في شهر رمضان، في 12 مباراة في جميع المسابقات سواء المحلية أو القارية، حقق المارد الأحمر الفوز على الفارس الأبيض في 6 مباريات.

 

وكان التعادل حاضرا في 3 مناسبات بين الزمالك والأهلي في شهر رمضان، وحقق الأبيض الفوز في 3 مباريات فقط.

 

وشهدت مباريات القمة بين الزمالك والأهلي، تحقيق الأهلي أكبر فوز 4/2، بينما أقصي نتيجة وصل إليها الزمالك كانت بهدفين مقابل هدف.

 

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بينما يدخل الأهلي اللقاء مُحتلًا المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.