رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة وغيابات الفريقين

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

يقدم لكم موقع « الكابتن» موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، وغيابات الفريقين فى مباراة القمة.

يطمح الزمالك فى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد توديع دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وتوسيع الفارق على القمة التى يحتلها الزمالك برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

فيما يسعى الأهلى لتحقيق الفوز وتقليل الفارق مع الزمالك، حيث يملك الأهلى 27 نقطة جمعها من 11 مباراة.

موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى الدورى المصرى


يلتقى الأهلى مع الزمالك فى التاسعة والنصف من مساء الأحد القادم، 18- 4 -2021، على استاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام.

تأتى قمة الأهلى والزمالك هذه المرة وسط توترات عديدة، خلقها قرار اتحاد الكرة باسناد المباراة لطاقم تحكيم مصرى. وهو ما يرفضه القطبان، بالإضافة إلى التوتر القائم بين الأهلى والزمالك على خلفيه أحداث مباراة الفريقين بدورى الشباب، وقيام لاعبى الزمالك بالهتاف ضد الأهلى وجماهيره ورموزه، والتى صاحبها صدور قرار من لجنة الانضباط بايقاف إمام عاشور 12 مباراة و5 لاعبين آخرين 8 مباريات، ورفض الزمالك والأهلى للقرارات، التى يراها الزمالك قرارات مبالغ فيها، ويراها الأهلى قرارات هزيله.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى


تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلى والزمالك على قناة  ON Time sports HD.


غيابات الأهلى والزمالك فى مباراة القمة بالدورى المصرى

وتشهد مباراة الأهلى والزمالك العديد من الغيابات وخاصة فى صفوف الأهلى والذى يغيب عنه الرباعى على معلول وجونيور اجاى وحمدى فتحى ومحمود وحيد للاصابة، وهناك محاولات للحاق محمد الشناوى المصاب بفيروس كورونا بالمباراة، بالإضافة لياسر إبراهيم الذى يعانى من شد فى العضلة الضامة، وإن كانت فرص الثنائى صعبة فى اللحاق بالقمة.

فيما يغيب عن الزمالك إمام عاشور للإيقاف 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط بعد أحداث مباراة الشباب مع الأهلى، ورفض لجنة الاستئناف مشاركة اللاعب فى المباريات، إلا بعد الفصل فى الاستئناف الذى قدمه الزمالك.