رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحدد أسماء المستبعدين من الزمالك بعد مباراة القمة

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح عدد كبير من اللاعبين الفرصة خلال المباراتين القادمين أمام حرس الحدود في كأس مصر والأهلي في الدوري.

وسيعطي كارتيرون الفرصة لمعظم البدلاء في مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في كأس مصر والتي من المقرر أن تقام غدا الأربعاء، ويمنح الأساسيين الفرصة أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز التي تقام في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل.

وسيقوم كارتيرون بتقييم اللاعبين سلوكيا وفنيا وبدنيا خلال المباراتين، وسيحدد بعدها اللاعبين الأساسيين الذين سيعتمد عليهم بشكل أساسي خلال هذا الموسم، وعن اللاعبين المتخاذلين، وغير ملتزمين سيتم تجمدهم لنهاية الموسم.

وسيقوم كارتيرون عقب المبارتين، بعمل تقرير عن اللاعبين الغير ملتزمين للأستغناء عنهم، أواستبعدهم من حساباته خلال الفترة المقبلة،حيث أبلغ إدارة الزمالك منذ عودته لقيادة الفريق أن اللاعبين يعانون من مشكلتين قلة اللياقة البدنية لمعظم اللاعبين، وعدم الالتزام وهبوط الروح المعنوية

ولذلك قرر كارتيرون عمل جلسات علاجية وجرعات تدريبية مكثفة للاعبين لرفع اللياقة البدنية لمعظم لاعبي الفريق، وبعدها سيتم الاعتماد علي اللاعب صاحب العزيمة والإصرار، واستبعاد اللاعب المتهاون الذي لا يستغل الفرصة لإثبات أحقيته في المشاركة بصورة أساسية.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا، اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق مدينة السويس، استعدادا لمواجهة حرس الحدود، ويسافر الفريق إلى السويس للدخول في معسكر مغلق عقب إنتهاء التدريبات الجماعية المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.
 
ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على استاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.