رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، غدًا الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيد"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على غريمه برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 2-1، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويأمل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في تكرار الانتصار على ليفربول، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، تحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة لليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب، وبالتالي فإن مهمة نجمنا المصري محمد صلاح ورفاقه هي القيام بريمونتادا تاريخية، من أجل تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل ليفربول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لايبزيج الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.