رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستفسر عن موقف اللجنة الخماسية من خوض الانتخابات بعد تحركات فضل وعبدالله

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استفسر أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن موقف أعضاء اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير اتحاد الكرة من خوض الانتخابات المقبلة والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس المقبل .

وجاء استفسار الجبلاية عن موقف أعضاء اللجنة السابقة التى تم تعيينها من قبل فيفا، قبل اتخاذ قرار آخر بإعفائها وتعيين لجنة ثلاثية للقيام بنفس المهمة، بعد التحركات التى يقوم بها الثنائى محمد فضل وأحمد عبدالله، عضوى اللجنة السابقة، لكسب ود أعضاء الجمعية العمومية .

وقام الثنائى ببعض الزيارات للعديد من الأندية وعقد بعض الجلسات، حيث قام محمد فضل بتقديم وعود لعدد كبير من الأندية بدعمها ماليا من خلال التعاقد على الرعاية من قبل بعض الشركات الاستثمارية الجديدة على الساحة الرياضية والتى امتلكت ناديا رياضيا مع بداية الموسم الجارى .

وتضمن استفسار الجبلاية عن مدى أحقية أعضاء اللجنة الخماسية فى خوض الانتخابات، فى ظل توقيعهم جميعا على إقرارات بعدم الترشح فى الانتخابات المقبلة، لكن إعفاءهم من مناصبهم وتعيين لجنة ثلاثية تقوم بالاشراف على الانتخابات قد يغير بعض المفاهيم .