رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصدر أتلتيكو مدريد وإصابة فاسكيز واشتباك مورينيو مع سولشاير حديث الصحف العالمية

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على فوز مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، ووقوع أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ريال بيتيس واستعادته لصدارة الدوري الإسباني، بجانب إصابة لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، بالتواء في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع الفريق، واتفاق لاعبي برشلونة على القتال للفوز بلقبي الدوري وكأس الملك، ومحطة زيدان المقبلة في "آنفيلد".

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «يتمسك بالصدارة»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني، بعد وقوعه في فخ التعادل مع ريال بيتيس 1-1، ويتفوق على جاره ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط".

كما اهتمت الصحيفة بمستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وكتبت: "زيدان: المحطة المقبلة آنفيلد".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «متصدر مع الشكوك»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني، ولكنه تعثر أمام ريال بيتيس وتعادلا 1-1".

كما أبرزت الصحيفة إصابة لوكاس فاسكيز خلال الكلاسيكو، وغيابه عن ريال مدريد لبقية الموسم، وكتبت: "لوكاس فاسكيز وداعًا للموسم".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «لا يستسلمون»، مُضيفة: "برشلونة يخسر الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ولكن اللاعبين يتفقون على القتال من أجل لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس 1-1 واستعادة صدارة الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد متصدر بفارق نقطة والدوري الإسباني يشتعل".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «على قيد الحياة»، مُضيفة: "لاعبو برشلونة اتفقوا على القتال حتى اللحظة الأخيرة، من أجل التتويج بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس 1-1 واستعادة صدارة الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد يحصل على نقطة ويستعيد الصدارة".

كما أبرزت الصحيفة إصابة لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، بالتواء في الرباط الصليبي، وكتبت: "فاسكيز يودّع الموسم".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على فوز مانشستر يونايتد أمام توتنهام 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، واشتباك جوزيه مورينيو مع سولشاير، وكتبت: "شن مورينيو هجومًا لاذعًا على سولشاير، حيث اشتبك الثنائي في النفق بعد صافرة النهاية".

كما أبرزت الصحيفة هزيمة ليستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، وغضب المدرب بريندان رودجرز، وكتبت: "غضب رودجرز".