رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. ثلاثية الرجاء المغربي في مرمى بيراميدز بالكونفدرالية

الرجاء وبيراميدز
الرجاء وبيراميدز

فاز فريق الرجاء البيضاوي المغربي على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

تقدم الكونغولي فابريس نجوما لصالح الرجاء في الدقيقة 16 قبل أن يضيف مواطنه بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وأطلق سفيان رحيمي رصاصة الرحمة في شباك فريق بيراميدز في الدقيقة 77.

ورفع الرجاء رصيده عند 12 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد بيراميدز عند 6 نقاط في المركز الثاني متفوقا على نكانا ريديفلز الزامبي بفارق الأهداف.

وكانت مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين قد انتهت بانتصار الرجاء بهدفين دون رد.

وتقدم فابريس نجوما لصالح فريق الرجاء في الدقيقة 16 من رأسية رائعة، قبل أن يضيف مواطنه بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد متابعة رأسية نجوما بتسديدة في المرمى.

وأهدر لاعبو بيراميدز العديد من الفرص السهلة كان أخطرها تسديدة محمد فاروق في الدقيقة 19 التي تصدى لها الحارس أنس الزنيتي بعد اختراق لاعب بيراميدز من الجبهة الينى.

واستمرت محاولات بيراميدز من أجل التسجيل، وسدد رمضان صبحي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 40 كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق محمد فاروق على رأس إسلام عيسى سددها لكن تصل سهلة إلى حارس مرمى الرجاء.

وسجل الرجاء على عكس سير اللعب في الدقيقة 42 بعد كرة طولية ورأسية من نجوما قبل أن يسدد مالانجو في المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل بيراميدز محاولاته، لكن بدون جدوى حتى تكن سفيان رحيمي من إطلاق  رصاصة الرحمة في شباك بيراميدز في الدقيقة 77 بعدما انطلق وراوغ أحمد فتحي بشكل رائع قبل أن يسدد في المرمى.