رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: موسم ليفربول الحالي كان مليئًا بالمطبات.. والفوز على أستون فيلا سيساعدنا أمام ريال مدريد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته لفوز فريقه على أستون فيلا في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في الفوز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "لقد هيمنا على المباراة ولكننا ارتكبنا خطأ وحيدا وتلقينا هدفًا، وبعد ذلك سجلنا هدف التعادل ولكن تم احتسابه تسللا، في منتصف المباراة لم تكن الحالة جيدة، يمكنك التخيل ولكن ما قلته للاعبين كان جيدًا".

وأضاف: "لم يكن عليّ دفعهم كثيرًا، فقد كانوا يعلمون أنه إذا واصلنا اللعب كما فعلنا ، فسوف نخلق الفرص مرة أخرى، تعاملنا مع لعبهم بشكل جيد حقًا. لقد كان هائلاً، وشعرت بأن الفوز رائع، ارتياح حقيقي، كنا هناك ودافعنا جيدًا وكنا دائمًا في مزاج جيد بعد الحصول على 20 فرصة واضحة.. كنا بحاجة إلى هذا الفوز اليوم، هذه النقاط الثلاث كبيرة".

وتابع: "يجب أن نضع الفرق الأخرى تحت الضغط، الجميع يعلم أننا خطيرون عندما نركض، لقد قبلنا منذ فترة طويلة أن هذا موسم مليء بالمطبات بالنسبة لنا ولكن كان علينا العودة وفعلنا ذلك، زدنا من المخاطرة قليلاً بالدفع بشاكيري في منتصف الملعب، وسجلنا هدف رائع".

وأردف: "في آخر ست مباريات على ملعبنا، لم يكن الأمر سهلاً، لم نفكر كثيرًا في الأمر ولكن لا يمكنني القول إنه لا يوجد لاعب لم يكن يدور في ذهنه قبل المباراة، إذا انتهى بنا المطاف في المراكز الأربعة الأولى، فسيكون ذلك رائعًا ولكني لست متفاجئًا عندما تحدث أشياء مثل التي حدثت ولكني مهتم برد الفعل".

وعن مباراة ريال مدريد في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا: "نحتاج إلى أداء مثالي يوم الأربعاء فقط للحصول على فرصة، يمكننا اللعب بشكل أفضل مما لعبناه يوم الثلاثاء، ريال مدريد لا يأتون إلى هنا ويعتقدون أنهم قد نجحوا، سوف نحاول، هذا الانتصار اليوم سيساعدنا طبعًا".

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.