رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفل زفاف أبوجبل يثير أزمة جديدة مع جنش (خاص)

محمد ابو جبل ومحمود
محمد ابو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش

وصلت العلاقة الي طريق مسدود بين محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم جنش حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وأصبح الثنائي في حالة خصام تام رغم أنهما يتدربان يوميا مع  مدرب الحراس البرازيلى أرتور أوليفيرا.

وجاء حفل زفاف أبوجبل منذ يومين ليشعل الصراع بين الحارسين بعدما تجاهل جبل دعوة جنش إلى حفل زفافه علي ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيي.

في حين قام جبل بدعوة أغلب لاعبي فريق الزمالك إلي حفل زفافه وتجاهل دعوة جنش تماما.

وعلم الكابتن أن جبل برر عدم دعوة جنش لزفافه بحجة أن الحفل لم يكن موسعا ولم يوجه الدعوة إلي الحارس محمد عواد وبعض زملائه الآخرين بالفريق.

وعقد محمد أبوجبل، قرانه، مساء الخميس، على ملكة جمال الجزائرالأميرة سمارة يحيي، بأحد فنادق التجمع في حضور مجموعة من لاعبي الزمالك وعلي رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، أحمد سيد زيزو.

ولم يحضر لاعبو الأهلى الحفل بسبب وجودهم في معسكر استعداداتهم لمباراة الفريق أمام سيمبا، على عكس لاعبي الزمالك الذين حضروا الزفاف قبل مباراة الفريق أمام تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بـ48 ساعة.

ويلعب الزمالك مع تونجيث في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يلعب الترجي مع المولودية في نفس الجولة. 

يُذكر أن الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث خلف الترجي ومولودية الجزائر، يحتاج للفوز في المباراة المقبلة أمام تونجيث، بالإضافة لخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي، لضمان التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.