رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة برشلونة على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1

 

تردد قناة بي ان سبورت  beIN Sports HD

التردد: 12765 أو 11054   معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 12604     معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 11013     معدل الاستقطاب: أفقي     معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات العالمية بشكل حصري، لذلك تُعد واحدة من أهم القنوات الرياضية الموجودة في الوقت الحالي على المستوى العالمي، والأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.


تابع أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت 10-4-2021 والقنوات الناقلة (dostor.org)

الكلاسيكو.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني (dostor.org)

الكلاسيكو.. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني (dostor.org)

وتحرص شبكة قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD على إذاعة المباريات الدولية والأوروبية والأفريقية الهامة، وبصورة واضحة دون تشويش، وذلك بشكل حصري ومتميز، لكي يتمكن العديد من محبي ومتابعي كرة القدم والرياضات الأخرى من متابعة ومشاهدة القناة بشكل مجاني.

وغالبًا ما تتسم مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالكثير من الإثارة والنديّة بين الفريقين، في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على الآخر، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من أتلتيكو مدريد، ومحاولة التتويج بلقب الليجا هذا الموسم 2020-2021.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة.