رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلي يخسر أمام الهلال السوداني عام 2004 وأنبي يسقط بهدفين في ليبرفيل 2016

 عصام الحضري
عصام الحضري

في العاشر من  أبريل خاض فريقا الأهلي وإنبى مباراتين في بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، حيث خسر الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف في القاهرة عام 2004 في دوري الأبطال بينما خسر إنبى أمام مونانا الجابوني بهدفين عام 2016 في الكونفيدرالية.

 

2004.. الأهلي يخسر أمام الهلال في القاهرة

 

في العاشر من أبريل عام 2004 التقى الأهلي مع الهلال السوداني باستاد الكلية الحربية، في مباراة الذهاب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم الليبي محمد أحمد المنزلاوي، وانتهت بمفاجأة، وهى فوز الهلال بهدف دون رد سجله ريتشارد جاستن في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول وهى الهزيمة التي أدت لخروج الأهلي من البطولة مبكرا على غير العادة.

 

مثل الأهلي: عصام الحضري وشادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة ومحمود شيكو "جليبرتو ق 34" ومحمد عمارة وحسن مصطفى ومحمد شوقي ووائل رياض "هادي خشبة ق 56" وخالد بيبو "سيد عبد الحفيظ ق70" وأسامة حسني.

 

2016.. إنبى يخسر أمام مونانا بهدفين

 

يوم 10 أبريل عام 2016 خسر إنبى أمام مونانا الجابوني بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت  في مدينة ليبرفيل وأدارها الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو .

 

مثل إنبى: علي لطفي وأسامة إبراهيم وإبراهيم يحيى وصلاح سليمان ومحمد ناصف ولاما كولين ومحمود توبة وأكرم توفيق وصلاح عاشور "أحمد شرويدة ق 83" ومحمود قاعود "أوميد أوكري ق 78" وأحمد عبد الظاهر "وائل فراج ق 74".