رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حرس الحدود يهزم أبوقير.. وفاركو يتعادل مع الأوليمبي.. وبلدية المحلة يواصل نزيف النقاط في المجموعة الثالثة

الخميس 08/أبريل/2021 - 06:16 م
فريق فاركو
فريق فاركو
أشرف اسماعيل
طباعة

كان فريق حرس الحدود الفائز الأكبر في سباق القمة بالمجموعة  الثالثة بدوري القسم الثاني بعد انتهاء مباريات الأسبوع العشرين بعد فوزه على أبوقير للأسمدة واستفاد من تعادل فاركو مع الأوليمبي وتعادل بلدية المحلة مع المنصورة.

حرس الحدود فاز خارج أرضه على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده الى 41 نقطة ويتوقف رصيد أبوقير للأسمدة عند 30 نقطة ..تقدم الحرس بهدف سجله محمد عيد في الدقيقة 29 وتعادل إسلام يوسف لأبوقير من ركلة جزاء أحتسبها الحكم صبري إبراهيم وفي الشوط الثاني سجل أحمد حسني هدف الفوز للحرس.

وتعادل فاركو مع الأوليمبي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد فاركو الى 43 نقطة محتفظا بالقمة ورصيد الأوليمبي الى 34 نقطة ..تقدم الأوليمبي بهدف سجله مروان شاهين في الدقيقة 28 وتعادل علي بهيج لفاركو في الدقيقة 50 .

 

وواصل بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد نزيف النقاط وتعادل مع المنصورة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد البلدية الى 36 نقطة ورصيد المنصورة الى 24 نقطة ..تقدم البلدية بهدف سجله عمار شرف من ركلة جزاء أحتسبها الحكم محمد العتباني في بداية الشوط الثاني وخطف أحمد شاهين هدف التعادل للمنصورة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع .

 

 

 

وحقق الرجاء المطروحي فوزا غاليا وهزم كفر الشيخ بهدفين نظيفين سجلهما جون سيلا ووائل فراج في الدقائق الخمس الأخيرة ليرتفع رصيد الرجاء الى 26 نقطة ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 19 نقطة .

وتعادل بيلا مع دمنهور بدون أهداف ليرتفع رصيد دمنهور إلى 24 نقطة ورصيد بيلا الى 14 نقطة.

وتعادل سبورتنج بملعبه مع الجزيرة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سبورتنج الى 25 نقطة ورصيد الجزيرة الى 19 نقطة ..تقدم الجزيرة بهدف سجله أحمد عبد العال في الدقيقة الثالثة وتعادل مروان أحمد لسبورتنج في الدقيقة 39.

واقتنص بني عبيد نقطة غالية بعد تعادله مع دكرنس بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد دكرنس الى 28 نقطة ورصيد بني عبيد الى 13 نقطة ..تقدم دكرنس بهدف سجله محمد رمضان حلة في الدقيقة34 وخطف بني عبيد هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني عن طريق أحمد عجلة .

وفي مباراة مثيرة تعادل الحمام مع مالية كفر الزيات بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد المالية الى 22 نقطة ورصيد الحمام الى 17 نقطة ..إنتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم أكثم سمير للحمام في الدقيقة 33 وتعادل نجيب محمد للمالية في الدقيقة 38 وفي الشوط الثاني تقدم الحمام مرة أخرى عن طريق خليل نيمار من ركلة جزاء أحتسبها الحكم مبروك نبيل وتعادل أحمد عادل للمالية في الدقيقة 74 .

ads
ads