رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تبادل الاتهامات بين جمهور الزمالك والترجي حول تفويت المباريات

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك والترجي

شهدت الساعات الماضية حدوث مناوشات عبر السوشيال ميديا بين جمهوري الزمالك والترجي التونسي، حيث طلب جمهور الزمالك من لاعبي الترجي عدم التهاون أمام مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 فخرج جمهور الترجي يذكر الزمالك بالبطولة العربية 2004، عندما لعب الزمالك بالصف الثاني أمام الصفاقسي وخسر 0-2 وأخرج الترجي من دوري المجموعات.

 

واشتعل الصراع بين جمهور الناديين عبر السوشيال ميديا وتبادلوا الاتهامات بطريقة غير رياضية لا تليق بشعبين شقيقين.

 

وهناك بعض المباريات التي تم التهاون في أدائها مما تسبب في خروج فرق وصعود فرق في الأدوار الثانية للبطولات الدولية، وتعتبر هذه المباريات علامات لا تنسى في عالم كرة القدم، ومنها مباراة البرازيل التي تلاعبت لخروج المغرب من كأس العالم بفرنسا 1998 لتتأهل النرويج وكانت نتيجة غير منطقية بخسارة البرازيل 3-0.

 

وهناك مباراة إيطاليا التي تلاعبت لخروج الكاميرون من كأس العالم 82.

 

ويلعب الزمالك مع تونجيت في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب الترجي مع المولودية في نفس الجولة.

 

يُذكر أن الزمالك الذي يحتل المركز الثالث خلف الترجي ومولودية الجزائر، ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة أمام تونجيت، بالإضافة لخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي، لضمان التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.