رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"الثعلب" لاتحاد الكرة عن أزمة حكام القمة: إصرار غريب على افتعال أزمات دون مبرر

الخميس 08/أبريل/2021 - 02:56 م
حازم إمام
حازم إمام
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص حازم إمام الكبير، نجم نادي الزمالك الأسبق، ونجل حمادة إمام، على توجيه رسالة هامة إلى مسئولي الجبلاية، بشأن الأزمة المثارة حاليا والمتعلقة بتحديد هوية طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال إمام في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "لماذا يا كابتن أحمد، تقحم اتحاد الكرة في مشكلة، إذا كانت الأمور صعبة للغاية بسبب كورونا، فيتواجد حكام أجانب لإدارة مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا".

 

وأضاف الإمبراطور: "ما هذا الإصرار الغريب على افتعال أزمات دون أي مبرر، الدنيا لن تهدى وحانقعد شهرين تلاتة أربعة لو حصل مشكلة تحكيمية".

 

وشدد: "نحن جميعا نحترم الحكام المصريين لا أحد يقلل من شأنهم، لكن نصيحتي لكم "بلاش"، هناك حكام في الإمارات لديها القدرة على تحمل مثل هذه المواقف الصعبة وإدارة المباريات الكبرى".

 

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: "الطيران بيننا وبينهم مفتوح إذا ستكون هناك صعوبة في استقدام طاقم أجنبي، الجماهير لن تتقبل أي خطأ لحكم مصري في مباراة القمة، بل تتحمله من الأجنبي بحجة عدم وجود فكرة لديها".

 

وأوضح: "الأهلي والزمالك مباراة حساسة، لأن يتحملان الخسارة، سيقال الحكم المصري منتمي لهذا الفريق ونفتح باب الحديث عن الفساد، وقرار الحكام الأجانب هو قرار رئاسة الوزراء منذ سنوات".

 

وأتم إمام تصريحاته قائلا:" أطالب مسئولي الجبلاية بالحفاظ على أجواء الاستقرار والهدوء التي تسود في الفترة الحالية، والابتعاد عن أي أزمات قدر الإمكان، مشوا الأمور وخلوا الدوري سهل".

 

ويذكر أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للجبلاية، قد صرح في الساعات الأولى، من صباح اليوم، الخميس، أن لقاء القمة، سيقام يوم 18 أبريل الجاري في سهرة رمضانية على إستاد القاهرة الدولي، بطاقم تحكيم مصري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

 

كما أعلن أيضا عن إقامة قمة الدور الثاني بينهما أيضا بطاقم مصري، وهو ما قوبل بالرفض التام من جانب مسئولي القلعة البيضاء، حيث يتمسكون بطاقم تحكيم أجنبي، مما ينذر بإمكانية تأجيل المباراتين أو أحدهما.


ads
ads