رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الزمالك تبحث تعيين مدير للكرة بعد خناقة المدلك والمدير المالى «خاص»

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

تبحث اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تعيين مدير للكرة للفريق الأول لكرة القدم، برغم رفض باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد خناقة عبدالعزيز حمدي، مدلك الفريق الأول لكرة القدم، ومحمد بدر، المدير المالي للنادي.

 

ودخلت اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز في مفاوضات جادة مع  محمود سعد، وأحمد رمزي، من أجل تولي أحدهما منصب مدير الكرة، لقوة شخصيتهما من أجل احتواء أٔزمات الفريق وفرض حالة من الالتزام والهدوء والاستقرار على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم "الكابتن"، أن اللجنة المؤقتة، ستعقد جلسة مع كارتيرون عقب مباراة تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل إقناعه بتولي محمود سعد، أو أحمد رمزي، مهمة مدير الكرة، لقوة شخصيتهما ولمساعدته في حل أزمات الفريق.

 

وتسعي إدارة الزمالك، لتعيين مدير للكرة لإعادة الانضباط بعد كثرة الخناقات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، وبعد دلع اللاعبين واعتراضاتهم على قرارات المدير الفني للفريق، وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد.

 

وشهدت الساعات الماضية، تعدي عبدالعزيز حمدي، مدلك الفريق الأول، على محمد بدر، المدير المالي بالضرب في الملعب، ووصل الأمر إلى اشتباك بالأيدي والألفاظ، حيث تطور الأمر إلى كسر عظمة الترقوة  لمحمد بدر وتم نقله إلى المستشفى.

 

وجاء ذلك بسبب اتهام عبدالعزيز لمحمد بدر بإهدار مستحقاته المالية في عهد المجلس السابق، والتي تقدر بـ100 ألف جنيه، ليصل الأمر إلى اشتباكات عنيفة بينهما.

 

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أحالت أزمة إهدار مستحقات الجهاز الطبي إلى النيابة للتحقيق فيها.