رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: سموحة هو المتسبب فى تذبذب نتائج الفريق

سموحة
سموحة

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن سبب تعادلات فريقه الكثير هذا الموسم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر في تصريحات إذاعية اليوم، الأربعاء: نحن من نهدي التعادل للمنافسين، دائما نهدر فرصتين لا يمكن إهدارهما في أول ربع ساعة، حيث يتحول مهاجمونا إلى مدافعين يخرجون الكرة إلى الخارج".

وأضاف: لا أقصد أن هناك تقصيرا أو إهمالا، فاللاعبون يبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز، لكن الثقة الزائدة قد يكون له دور كبير في هذا الكم الهائل من التعادلات.

وشدد عامر: فريقنا يضم لاعبين مميزين ومدربا ممتازا، لا يقدر أحد على هزيمتنا، لم نخسر سوى مرة واحدة بعد 17 مباراة.

وأكمل: الفريق كان يستحق الفوز على غزل المحلة أمس، الثلاثاء، إلا أنه بسبب خطأ دفاعي دون داع من ركلة جزاء، استطاع المنافس إدراك التعادل.

وتجدر الإشارة إلى أن الموج الأزرق قد واصل مسلسل تعادلاته الكثيرة هذا الموسم، محققا تعادلا إيجابيا مع غزل المحلة، أمس، الثلاثاء، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز، ليصبح ملك التعادلات برصيد 12 لقاء مقابل 4 انتصارات وهزيمة يتيمة.

وعن موعد انضمام هداف الفريق السكندري ومسابقة الدوري حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي، أوضح: اللاعب سينتقل إلى الفريق الليبي اعتبارا من غد الخميس، فهو لاعب هائل، وقوة كبيرة في صفوفنا، بالتأكيد خائف من الإصابة قبل تجربة جديدة ويفكر فيما ينتظره.

وكان فرج عامر رئيس سموحة، أعلن في وقت سابق، عن انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.