رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

وسيتم إذاعة مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على لايبزيج بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

ويأمل بايرن ميونخ، بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "حديقة الأمراء"، المقرر لها يوم 13 أبريل المقبل.

 

في المقابل، تحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة لباريس سان جيرمان، بعد الهزيمة على يد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020 بهدف نظيف، وتوّج العملاق البافاري باللقب.

 

لذلك يرغب باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب.

 

وكان بايرن ميونخ قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6-2، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل باريس سان جيرمان لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على برشلونة الإسباني بنتيجة 5-2، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.