رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل مباراة الترجي والمولودية.. الزمالك ينتظر هدية ثالثة في مشوار السادسة

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 01:10 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجماهيره المباراة المرتقبة بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أكثر من انتظارهم لمباراتهم ضد تونجيث السنغالي في الجولة ذاتها.

ويدرك الجمهور الأبيض، أن فريقهم بحاجة لهدية من تونس بفوز الترجي على مولودية الجزائر حتى يحصل على البطاقة الثانية المؤهلة للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأنهم يثقون تمام الثقة في انتصار على المنافس السنغالي.

الهدية التي ينتظر الزمالك من ملعب  رادس، ليست هي الهدية الأولى لهم في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يأمل الفريق الأبيض في التتويج بها للمرة السادسة في تاريخه.

حتى يصل الزمالك إلى دور المجموعات بدوري الأبطال نسخة 2021، احتاج الفريق الأبيض هديتين الأولى كانت عن طريق غريمه التقليدي الأهلي الذي أوقف بيراميدز في صراع الوصافة بينه وبين الفريق الأبيض في الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز من خلال التعادل معه ليمنح الزمالك فرصة انتزاع الوصافة.

أما الهدية الثانية فكانت بانسحاب فريق جازيللي التشادي منافس الزمالك من دور الـ32 في النسخة الحالية، ليجد نفسه الزمالك في دور الجموعات دون أن يخوض الدور التمهيدي.
ads