رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور يتدرب مع الناشئين تطبيقًًا لعقوبة الجهاز الفنى للزمالك

امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك

شارك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  في تدريبات الناشئين طبقا للعقوبة الموقعة عليه من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقرر الجهاز الفني للفريق، إيقاف إمام عاشور وتدريبه في الفريق الثاني بالنادي، لما بدر منه خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة.

كانت غرفة خلع ملابس نادي الزمالك في الجزائر، قد شهدت حالة عصبية من إمام عاشور، لاعب الفريق عقب مباراة الفريق أمام مولودية، حيث قام بالاعتراض بصوت مرتفع والتشويح وتكسير بعض أدوات التدريبات الخاصة بالفريق، وركل الثلاجات الخاصة بالمياه والعصائر، عقب انتهاء المباراة وأثناء دخوله غرف خلع الملابس بالجزائر.

وجاء غضب إمام عاشور، بسبب طلب كارتيرون منه في الدقيقة ٧٠ من مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، إجراء الإحماء من أجل الاستعداد لإجراء تبديل، وبعد ذالك غيّر المدرب وجهة نظره ورأى أن مجريات المباراة أفضل دون إجراء تبديل.

وقرر الجهاز الفني إيقاف إمام عاشور لأجل غير مسمى، دون تحديد مدة، حسب رؤية الجهاز الفني، وتغريمه، وتدريبه مع فريق الشباب، بسبب اعتراضه علي قرارات فنية في مباراة مولودية الجزائر.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز علي مولودية بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق مع تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.