رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يقرر تجميد إمام عاشور ويرفض تدخلات شوقى غريب (خاص)

إمام عاشور  لاعب
إمام عاشور لاعب نادي الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجميد إمام عاشور لاعب الفريق، بسبب اعتراضه علي قراراته في الجزائر عقب مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم (الكابتن) أن كارتيرون رفض تدخلات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، للعفو عن اللاعب وضرورة مشاركته حتي يستطيع ضمه لمعسكر المنتخب الأولمبي.

وكان شوقي غريب، قد قرر استبعاد اللاعبين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في الفترات المقبلة من قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو خلال الصيف المقبل.

وكانت غرفة خلع ملابس نادي الزمالك في الجزائر، قد شهدت حالة عصبية من إمام عاشور، لاعب الفريق عقب مباراة الفريق أمام مولودية، حيث قام بالاعتراض بصوت مرتفع والتشويح وتكسير بعض أدوات التدريبات الخاصة بالفريق، وركل الثلاجات الخاصة بالمياه والعصائر، عقب انتهاء المباراة وأثناء دخوله غرف خلع الملابس بالجزائر.

وجاء غضب إمام عاشور، بسبب طلب كارتيرون من اللاعب في الدقيقة ٧٠ من مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، إجراء الإحماء من أجل الاستعداد لإجراء تبديل، وبعد ذلك غيّر المدرب وجهة نظره ورأى أن مجريات المباراة أفضل دون إجراء تبديل.

وقرر الجهاز الفني، إيقاف إمام عاشور لأجل غير مسمى، دون تحديد مدة، حسب رؤية الجهاز الفني، وتغريمه، وتدريبه مع فريق الشباب، بسبب اعتراضه علي قرارات فنية في مباراة مولودية الجزائر.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز علي مولودية بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.