رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: جوزيه أنيجو مدربًا لمولودية الجزائر خلفًا لعمرانى

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 11:30 ص
جوزيه أنيجو
جوزيه أنيجو
أحمد فهمي
طباعة
كشفت صحيفة "الهداف" الجزائرية، عن أن إدارة نادي مولودية الجزائر، تعاقدت مع المدرب الفرنسي جوزيه أنيجو، ليكون مدرب الفريق الأول للفريق، خلفًا لعبدالقادر عمراني، الذي انتهت مهمته مع الفريق.

وذكرت الصحيفة، أن المدرب السابق لأوليمبيك مرسيليا، قد وقع عقدًا مع المولودية على عقد يمتد لمدة 18 شهرا، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع المدرب الفرنسي، على جلب مساعد ومحضر بدني، على أن يحلوا جميعا بالجزائر، عقب مواجهة الترجي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وكانت تقارير صحفية جزائرية، قد أكدت في وقت سابق، أن عبدالقادر عمراني، قد أعلن عن استقالته من منصبه كمدير فني للفريق، عقب خسارة مولودية الجزائر، أمام الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويتصدر الترجي، مجموعته بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط، يليه مولودية الجزائر، في المركز الثاني، برصيد 8 نقاط. ويأتي الزمالك، في المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل تونجيث السنغالي، المجموعة، برصيد 4 نقاط.  

وضمن الترجي التأهل سلفًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يحتاج مولودية الجزائر، لنقطة واحدة فقط من أجل العبور للدور ذاته.

ads
ads