رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستعين بعدد من الرياضيين في لجان المئوية

الكابتن

استقر أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، علي الاستعانة بعدد من الرياضيين في اللجان التي يتم تشكيلها خلال الفترة الحالية، للمشاركة في التجهيز لفعاليات مئوية الجبلاية .

ويأتي في مقدمة هؤلاء الرياضيين أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق وعصام الحضري الحارس الاسطوري، وحسن شحاته المدير الفني السابق للفراعنة وغيرهم من نجوم الرياضة القدامي باعتبارهم خير من يمثل اتحاد الكرة في مئويته.

واتفق مسئولو الجبلاية علي تشكيل عدة لجان مهمتها التجهيز لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل 2021 ، والتي ستشهد إقامة أكثر من احتفالية خلال الأشهر المقبلة.

 

ويصل عدد اللجان الفرعية إلي 12 لجنة ، من بينها لجان رياضية ولجان إعلامية واستقبال كبار الزوار، والتجهيزات الفنية، خاصة أنه من المقرر توجيه الدعوة إلي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو لحضور الاحتفالية.

 

وشهدت الأيام الماضية عدة جلسات بين أحمد مجاهد رئيس الجبلاية و منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن، للتحضير لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، والتجهيز لعمل احتفالية تليق بمئوية الجبلاية .

 

وتم الاتفاق علي عقد الرؤي والأفكار التي ستقام في مئوية اتحاد الكرة لإخراج المئوية بشكل مميز متضمنة أكثر من فكرة، خاصة أنها ستشهد تواجد العديد من رموز ونجوم الرياضة من معظم دول العالم.