رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 توجد 3 عوامل تقود الترجى التونسى لتفويت مباراة مولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا، والإطاحة بالزمالك من دور المجموعات.

 

ويلتقى الترجى التونسى مع مولودية الجزائر فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دورى الأبطال يوم السبت المقبل فى تونس، فى نفس اللحظة التى يستضيف فيها الزمالك تونجيث السنغالى عل استاد القاهرة الدولى.

 

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث بأى نتيجة، وانتظار خسارة المولودية أمام بطل تونس، لمرافقة الترجى لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الأبطال 

 

توجد 3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الأبطال نستعرضها فى التالى:-

 

العامل الأول: تجنب مواجهة الاهلى فى ربع نهائى دورى الأبطال، بعدما تأكد صعود الاهلى رسميًا لربع النهائى كثانى المجموعة، خلف سيمبا التنزانى.

وتواجه الأندية التى صعدت كأول المجموعات الأربع مع الأندية التى صعدت كوصيف فى المجموعات، بشرط عدم تقابل فريقين من نفس المجموعة فى دور الثمانية.

 

العامل الثانى: قد يبحث الترجى عن الخسارة أو التعادل أمام المولودية، للإطاحة بالزمالك من البطولة، على اعتبار أن صعود الزمالك لربع النهائى، سيمثل تهديدًا لباقى الفرق المتأهلة، على اعتبار أن الزمالك يمكنه أن يكون ندًا قويًا لباقى الفرق والتفوق عليهم، والظفر بالبطولة فى نهاية المطاف.

 

العامل الثالث الذى قد يدفع الترجى لتفويت المباراة هو الثأر من الزمالك الذى أطاح به من دور الثمانية بالنسخة الماضية ببطولة دورى الابطال، بالاضافة للثار منه أيضًا بعدما فاز عليه فى مباراة السوبر الاخيرة والتى أقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة

كما يبحث الترجى رد الصاع للزمالك الذى تقاعس فى مباراته أمام الصفاقسى بدور المجموعات بالبطولة العربية عام 2004، وخسر على ستاد القاهرة، ليودع الترجى البطولة، ويصعد الزمالك والصفاقسى معا للدور التالى.


يهمك أيضًا..

              موسيمانى برشح لاعبا أجنبىا للإنضمام للاهلى وقفشه يؤجل الرحيل للخليج