رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غياب طويل.. مجدى يزين قائمة الإسماعيلى استعدادًا لديربى القناة

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، عن استدعاء 26 لاعبا، للتوجه بهم إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لديربي القناة أمام المصري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الدراويش مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء بعد غدٍ الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة نجم خط الوسط والمنتخب الأوليمبي عبدالرحمن مجدي، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الفريق لأكثر 4 شهور، بجانب محمد صادق وأحمد مصطفى، بعد انتهاء برنامجهم التأهيلى.

كما شهدت أيضا تواجد الناشئ محمد عبدالسميع، للفريق الأول للمرة الأولى.

وجاءت اختيارات جلال لدربي القناة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: رضوان شريفى، حسين السيد، أحمد كاستيلو، مروان صحراوى، محمد عمار، محمد بيومي، عبدالله جمعة، مصطفى فارس.

خط الوسط: محمود دونجا، عمر الوحش، محمد حسن، عماد حمدي، نادر رمضان، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، أرى بابل، عبدالرحمن مجدي، أحمد مصطفى، محمد عبد السميع.

خط الهجوم: شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف، شيلونجو.

وتعد مواجهة المصري هي الثانية لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، عقب تولي المسئولية خلافا للمدرب البوسني السابق دراجان يوفيتش، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

واستهل جلال مسيرته مع الإسماعيلي بالسقوط أمام سيراميكا كليوباترا، مساء السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز في ختام منافسات الدور الأول.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة و8 تعادلات ومثلها هزيمة.