رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى يرشح لاعبًا جديدًا للانضمام للأهلى.. وأفشة يؤجل العروض الخليجية

الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:15 م
أفشة
أفشة
محمد الدكر
طباعة
دخل الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، دائرة اهتمامات مسئولي القلعة الحمراء بناء على ترشيح من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، لدعم الخط الأمامي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 موسيماني طلب من إدارة الأهلي ولجنة التخطيط تدعيم صفوف الفريق الأحمر بأكثر من لاعب أجنبي لحل أزمة العقم التهديفي التي لم تحل باستقطاب والتر بواليا من نادي الجونة، حيث مازال يشتكي من العقم التهديفي.

 

وكشف مصدر مسئول ان المدير الفني مازال متمسكا بضم الأوروجواياني سيرينو جناح صن دوانز وورشح الناميبي بيتر شالوليلي كأحد الحلول الهجومية حال احتراف المالي اليوديانج في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

على جانب آخر تلقي محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، عروضًا من أندية أوروبية وأسيوية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

 

وتأتي عروض رحيل محمد مجدي أفشة في ظل مستواه القوي مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو ما يضع بيتسو موسيماني، المديرالفني،  في ورطة حال رحيل اللاعب.

 

وكشف مصدر مسئول أن  اللاعب أرجأ البت في العروض لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا والدوري من أجل مناقشة الأمر مع لجنة التخطيط ومدي جدية العروض التي وصلت إليه من شركات التسويق الأوروبية في الآونة الأخيرة.


ads
ads