رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زيدان يكشف موقفه من انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:55 م
محمد صلاح وزيدان
محمد صلاح وزيدان
ريهام أسامة
طباعة

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، موقفه من احتمالية انتقال نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف النادي الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حول مستقبله مع ليفربول، خاصة أثناء حواره مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قائلًا إنه قد يلعب يومًا ما في الدوري الإسباني، مما يفتح الباب أمام برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه في المستقبل.

 

وبهذا الصدد، رفض زيدان، التعليق على احتمالية انتقال محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد، سواء كان في الصيف المقبل، أو في السنوات القادمة.

 

وقال زيدان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وليفربول: "هو ليس لاعبي للحديث عنه، ولدي 25 لاعبًا هنا وسعيد بوجودهم، الآن أفكر في مواجهة الغد واللعب ضد صلاح".

 

وأضاف زيدان: "ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد وخطير للغاية، والجميع يدرك ذلك".

 

وتابع: "يملكون إصابات، ولكن نحن كذلك، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد، لهذا لا نفكر في نهائي 2018؛ لأنها مباراة من مختلفة ومن الماضي".

 

وعن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قال زيدان: "إنه مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة، وما حققه يثبت ذلك".

 

وأتم زيدان: "مباراة الغد هي الأهم؛ لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، لذلك نأمل في تحقيق الفوز".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


ads